نقدم شاي هيربالايف الاعشاب الصحي, 4 اطعمة, استعدادًا ليوم الشاي العالمي

شاي هيربالايف
شاي هيربالايف الاعشاب الصحي
شاي هيربالايف الاعشاب الصحي

شاي هيربالايف الاعشاب الصحي

مشروب عشبي صحي بأربع نكهات: نكهة الشاي الطبيعي، توت العليق، الخوخ والليمون
مزيج فريد من الشاي الأسود والشاي الأخضر بمستخلصات عشبية إضافة طبيعية للطاقة

تطلق هيربالايف مزيجًا فريدًا لصنع المشروبات العشبية بأربع نكهات منعشة: الشاي الطبيعي ونكهات التوت والخوخ والليمون لصنع المشروبات الباردة أو الساخنة. إنه بديل لذيذ وصحي للشاي والقهوة والمشروبات الغازية.

يساهم المشروب في اليقظة ويوفر إضافة طبيعية للطاقة، ويساعد على تحسين معدل التمثيل الغذائي (عملية الايض، ميتابوليزم)، ويساهم في تحسين النشاط العقلي وهو منخفض السعرات الحرارية – حوالي 6 سعرات حرارية لكل حصة (1.7 جرام في 240 مل من الماء).

يتكون مزيج الشراب من أجود أنواع شاي الأسود من نوع البرتقال بيكو والشاي الأخضر وخلاصة نبات الكركديه والملوخية وخلاصة الهيل ومسحوق القهوة والتي لها فوائد عديدة:

مستخلص الشاي الأخضر – يحتوي على مادة التيانين التي تحفز الشعور بالهدوء ومضادات الاكسدة لها تأثير مضاد للجراثيم ومضاد للالتهابات وكذلك لها خصائص مضادة للأكسدة تساهم في الحفاظ على حيوية وصحة الجلد. كما أنه يحتوي على فيتامين E الذي يساعد على خفض ضغط الدم والكوليسترول وسكر الدم. يحتوي الشاي الأخضر على إنزيمات وفيتامينات ومعادن لتحسين معدل التمثيل الغذائي والقضاء على السموم.

مستخلص الشاي الأسود – يحسن النشاط العقلي واليقظة. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وتقوي جهاز المناعة. يساعد في وظائف الجهاز الهضمي ويزيل السموم من الجسم ويساعد على منع الاكتئاب والصداع وأحاسيس الوخز الأخرى.

خلاصة الملوخية – تحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من التلف الذي تسببه الجذور الحرة (الراديكالات الحره).

الكافيين – يحسن اليقظة ويساعد على تحسين معدل الأيض (ميتابوليزم).

أزهار الكركديه – تحتوي على مركب فريد من أحماض الفاكهة والأحماض الأمينية ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بالطاقة الحيوية وتقوي جهاز المناعة. بالإضافة إلى ذلك، فهي غنية بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين التمثيل الغذائي في الجسم. نبات الكركديه يخفض نسبة الكوليسترول ويوازن ضغط الدم.

مستخلص الهيل – يحتوي على فيتامينات ومعادن أساسية مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك ويحسن عمليات الهضم.

شاي هيربالايف بطعم طبيعي: 100 جرام (حوالي 58 حصة).

شاي هيربالايف بنكهة التوت / الليمون / الخوخ: 50 جرام (حوالي 29 حصة).

متوفر أيضا على موقع شركة هيربالايف (فقط من خلال الموزعين)

شاي هيربالايف الاعشاب الصحي
شاي هيربالايف الاعشاب الصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *