كيفية التحضير لفقدان الوزن

عملية فقدان الوزن ليس فقط ان تحد نفسك في السعرات الحرارية اليومية.

لكي نقول وداعا للكيلوغرامات الغير مرغوب فيها وإصلاح نتيجة الفترة الطويلة السابقة، من الضروري التبديل إلى نظام غذائي صحي ومتوازن وعمل بانتظام نشاط جسدي.

تطبيق أسلوب حياة صحي للمرة الأولى، غير مؤلم للجسم وللمعنويات فان ذلك ليست تحت سيطرة أحد. إذا كنت متعودة على الحلويات، لا تحرمي نفسك من الأطعمة الدهنية والمقلية والوجبات الخفيفة المتكررة والوجبات السريعة، وبعدها إعادة بناء نظامك الغذائي دون إعداد مناسب سيكون صعب نفسيا. ولكن لا شيء مستحيل! الشيء الرئيسي هو أن الرغبة في إنقاص وزنك أقوى من نزوات تذوق الطعام.

لذلك، أنت مصممة على إنقاص وزنك! لتجنب فقدان الوزن أثناء عملية فقدان الوزن وعدم السماح لكل الجهود ان تذهب سدا، تحتاجين إلى إعداد الجسم مسبقا للتغييرات القادمة. كيفية التحضير لفقدان الوزن بشكل صحيح، حتى لا يضر الجسم وعدم العودة مرة أخرى الكيلوغرامات التي خسرتها؟

اليك بعض النصائح البسيطة تساعدك على أن تصبحن صاحبة الكسم الرفيعة

1. قولي لا للأنظمة الغذائية المرهقة. لتغيير النظام الغذائي لا ينبغي أن يكون جوهريا، ولكن بشكل صحيح. بدلا من التحول بشكل حاد إلى نظام غذائي صعب، والتخلص من بضعة كيلوغرامات في غضون أسابيع قليلة، وبعد ذلك – اكتسابهم مرة أخرى خلال الأسبوع، واستبعاد الأطعمة الدهنية، المقالي، الملح، حادة، المتبل والحلو من النظام الغذائي. ادخل في قائمة طعامك المعتادة الفواكه والخضروات الطازجة أكثر، إبدأ تناول وجبات صغيرة 5-6 مرات في اليوم، والنتائج الأولية لن تأخذ وقت طويل.

لإرضاء الجوع لفترة طويلة، واستخدام شيك فورمولا 1 من هيربالايف كوجبة خفيفة. ما لا يزيد عن 99 سعرة حرارية لكل وجبة عند إعداد الشيك على الماء (أو لا أكثر (لاحتساب مع الأخذ بعين الاعتبار 99 سعرة حرارية) عند اعداده مع 250 مل من الحليب خالي الدسم). أكل التفاح الطازج 20-30 دقيقة قبل وجبة الطعام، سوف يسمح لك أن تأكل 15% أقل من المعتاد لك بسبب نسبة عالية من الألياف التفاح والماء.

2. إذا لا يمكن أن تتخلى تماما الحلو، اذا الشوكولاتة الداكنة هي أفضل قرار لك! الشوكولاتة المر الداكنة يمكن أن تؤكل كل يوم بكميات معتدلة، لا يزيد عن 20 غراما في اليوم الواحد، وهذه المتعة لا تضرك. أيضا، الشوكولاتة الداكنة جيدة للصحة: فإنه يحسن الدورة الدموية ويحفز الدماغ.

3. شرب الماء بالقدر الكافي في اليوم. كوب من الماء بعد النوم يساعد على بدء عمليات الأيض في الجسم، قبل الذهاب إلى السرير – فإنه يساعد على تخفيف التعب وتغفو بسرعة أكبر. لمدة نصف ساعة قبل وجبة الطعام، إشرب 1 كوب من الماء، وهذا من شأنه تحسين عمل الجهاز الهضمي.

4. زيادة النشاط البدني تدريجيا. إبدا بالمشي يوميا نصف ساعة بسرعة وتيرة خفيفة، في الصباح بعد النوم، ابدأ في ممارسة التمارين: بضع تمارين سوف تساعد على إعداد الجسم للمزيد من التدريب المتطور، والعضلات تعتاد على الأحمال.

مع اتباع نظام غذائي متوازن وصحيح والتدريب المنهجي، فإنك لن تفقد الوزن فقط، ولكن أيضا دعم وظائف وقاية الجسم. قبل فقدان الوزن، إبدا في تناول الفيتامينات والأحماض الدهنية أوميغا 3 لتطبيع عملية الايض للدهون وتجديد إمدادات المغذيات قبل البدء في النظام الغذائي. الفيتامينات والمعادن تؤثر إيجابيا على الحالة العقلية التي يمكن أن تتغير أيضا أثناء فقدان الوزن.

للاتصال بمرشد لنمط حياة صحي ونشط، ملء النموذج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *